مزايا و عيوب جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر

المحتويات :

1 ماهو جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر

2 احتياطات الاستعمال

3 تجرتي مع جهاز بيور فيت سموث سكين لليزر

4 مزايا جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر

5 عيوب جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر

يقدم لكم موقع ثروتي هذا الموضوع حول مزايا و عيوب جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر. يعتبر جهاز بيور فيت سموث سكين Smoothskin Pure من أفضل أجهزة إزالة الشعر بتقنية الومضات الضوئية. يعمل مستشعر الجلد الذكي على تعديل كل وميض بقوة ليتناسب مع جميع ألوان البشرة، مما يجعله آمنًا تمامًا . جهاز بيور فيت سموث سكين يتيح لك الضغط والتوجيه بسهولة، فهو خفيف الوزن ويتمتع بحركة مرنة، بالإضافة إلى إمكانية تغيير السرعة لتسهيل عملية الاستخدام على الساقين، حيث يستغرق فقط 19 دقيقة ﻹزالة الشعر من كافة الجسم.

1 ماهو جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر؟

تقوم تقنية الضوء النبضي المكثف (IPL) بإطلاق مجموعة من الموجات الضوئية، التي يتم تحويلها إلى حرارة لتدمير بصيلات الشعر. تتميز تقنية IPL عن غيرها من أجهزة إزالة الشعر بالليزر باستخدامها لمجموعة متنوعة من الموجات، بخلاف أجهزة الليزر الأخرى التي تعتمد على طول موجة واحد بهدف تقليل الضرر المحتمل على جلد الشعر. طريقة إزالة الشعر بالليزر تتم عن طريق استهداف صبغة بصيلة الشعر، تجعل الشعر ذو اللون الداكن يستجيب بشكل أفضل لهذه العملية.

2 احتياطات الاستعمال:

من الضروري اﻷخذ بعين الاعتبار احتياطات الاستعمال نظرا لوجود بعض الموانع التي تجعل جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر بالليزر غير مناسب في بعض الحالات مثل الحمل، الإصابة بالصرع، تناول الأدوية التي تزيد من حساسية الجلد تجاه الضوء، اﻷمراض الجلدية ووجود وشوم أو بعد إجراء عمليات تقشير للجلد. لهذا يجب توخي الحذر عند التعرض لأشعة الشمس، التي تزيد من حساسية البشرة.

من أجل تجنب حروق الشمس بعد استخدام بيور فيت سموث سكين وتقليل خطر الحروق، الفقاعات، وتغيير لون البشرة ينصح باتباع التعليمات التالية :

انتظري 7 أيام بعد التعرض للشمس قبل البدء في استعمال بيور فيت سموث سكين ، أو انتظري حتى يتلاشى اللون البرونزي لبشرتك.

بعد الانتهاء من استخدام بيور فيت سموث سكين ، تجنبي التعرض لأشعة الشمس لمدة 7 أيام.

ارتدي ملابس تحميك واستخدم واقي شمس بعامل حماية أكثر 15 بعد الانتهاء من استعمال بيور فيت سموث سكين لتجنب التعرض الغير المحمي لأشعة الشمس.

لا تستخدمي بيور فيت سموث سكين على البشرة التي تعرضت للحروق من الشمس أو ، التسمير الصناعي.

3 تجرتي مع جهاز بيور فيت سموث سكين لليزر :

يقدم لكم موقع ثروتي تجربة إحدى السيدات مع جهاز بيور فيت سموث سكين:

في البداية، كنت مترددة في استخدام الجهاز، لأنني اعتقدت أنه قد يسبب إحساسًا بالحرق أو الألم. ولكني لم أشعر بأي شيئ خلال استخدامي الأول، كان هناك ألم طفيف في جزء من ساقي خاصة بالقرب من عظام الساق أو الكاحل الذي يتميز بعظام أكثر بروزًا). من جهة أخرى اﻹحساس بالالم كان أكبر في منطقة إبطي مقارنة مع الساقين . بعد مدة ثلاثة أو أربع أسابيع من الاستعمال ، ستلاحظي نقص ملحوظ في نمو الشعر . لم أكن أتوقع أن تعمل التكنولوجيا بهذه السرعة، ولكن بعد ثلاثة أسابيع، بدأ الشعر ينمو ببطء في بعض المناطق. في الأسبوع الخامس، بدأ الشعر في النمو ببطء، دون الحاجة إلى الحلاقة. في الواقع، في منتصف هذه التجربة البالغة ثمانية أسابيع، نسيت ماكينة الحلاقة، ولم أحتاج حتى إلى الذهاب إلى الصيدلية بشكل طارئ للحصول على واحدة.

بعد استخدام جهاز بيور فيث سموث سكين SmoothSkin مرة في الأسبوع لمدة ثمانية أسابيع، لاحظت نمو الشعر بشكل ضعيف فقط حيث توصي هذە العلامة بمواصلة الجلسات الأسبوعية لمدة 12 أسبوعًا، مع الحرص على تكرار هذە العملية كل بضعة أسابيع لضمان عدم نمو الشعر مما يجعل هذا الجهاز مربح جدا مقارنة بعلاجات الليزر في العيادة .

كسيدة قضت 20 دقيقة أسبوعيًا في إزالة الشعر باستخدام بيور فيت سموث سكين SmoothSkin، استطعت اكتساب بعض التجربة . أولاً، إذا أردت حلق الشعر ،أنصح بالانتظار حوالي 10 دقائق بعد الاستحمام قبل استخدام الجهاز، اﻷمر الذي يجعل الجلد رطبا بما فيه الكفاية و الجهاز أقل ألماً. عدم الألم لا يعني عدم فعالية الجهاز.

4 مزايا جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر:

الجودة و التصميم الرائع :

التصميم اللامع باللون الأسود والتقليم الرائع باللون الذهبي. تنسجم تماما مع وحدة التحكم البسيطة . يتميز بيور فيت سموث سكين Pure Fit بخفة وزنه الذي يبلغ 270 جرامًا، ولكنه يظهر أكثر قوة و صلابة دون إحداث أي صوت متكسر . يوفر مصباح IPL وميضًا غير محدود ، لذلك لا داعي للقلق بشأن النفاد البطارية . كما أن سلك مصدر الطاقة مثبت في المقبض لضمان المتانة الإضافية. هذا الجهاز العالي الجودة، مصمم للاستعمال لمدة طويلة حيث سيعمل لعقود للحصول على بشرة ناعمة عند استخدامه بالشكل الصحيح.

 

دقة الومضات الضوئية :

الفلاش سهل الاستخدام في معظم المناطق حيث يمكن الحصول على نافذة عالية الدقة و صغيرة الحجم تركب فوق النافذة الرئيسية، مما يخلق فتحة أصغر.

القدرة على استشعار لون البشرة بقوة و ذكاء:

جهاز بيور فيت سموث سكين يعتبر واحد من أقوى أجهزة إزالة الشعر بالليزر ، حيث تتراوح طاقة النبضات الضوئية بين 3 و6 جول/سم2. كما أن مستويات الكثافة العالية آمنة لأصحاب البشرة الفاتحة، وتوفر نتائج ذات فاعلية لمدة طويلة مقارنة مع تلك التي توفرها أجهزة إزالة الشعر بالضوء اﻷخرى . أما المستويات اﻷقل كثافة ، فهي فعّالة وآمنة حتى بالنسبة ﻷصحاب البشرة الداكنة .

تم اختبار جهاز بيور فيت سموث سكين سريريًا للتأكد من سلامة استخدامه في المنزل، طبقا لمعايير السلامة والتصنيع البريطانية والأوروبية الجاري بها العمل . كما أنها مرخصة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) في الولايات المتحدة .

يتم التحكم في قوة النبضات الضوئية القوية عبر عشر مستويات دقيقة، وهو ما لا يتوفر لدى معظم المنافسين. وهذا يعني أنك ستحصلين على تناغم دقيق مع لون بشرتك . ولا حاجة للتخمين في اختيار أفضل قوة لأن جهاز استشعار لون البشرة الذكي سيقوم بهذا العمل بدلاً منك .

5 عيوب جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر:

، يبدو أن الحصول على وميض على الساقين والأصابع أمر معقد نسبيا . هذا المشكل يخص معظم الأجهزة المنافسة .

من جهة أخرى ، قد تواجه فتحات الهواء في الجزء السفلي بعض الصعوبات أحيانًا. إذا قمت بوضع جهاز بيور فيت سموث سكين على سطح ناعم مثل السجادة أو السرير، مما يمنع تدفق الهواء عبر الفتحات. و يؤدي إلى تشغيل المروحة بجهد إضافي، والزيادة في حرارة الجهاز والتخفيف من حدة الوميض.لهذا يمكن تجنب هذه المشكلة عن طريق وضعه على ظهره أو جانبا، أو وضعه على سطح صلب.

نرجو أن نكون قد وفرنا المعلومات الكافية حول مزايا و عيوب جهاز بيور فيت سموث سكين ﻹزالة الشعر لمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع تواصل معنا من خلال التعليقات.

شارك المقال :
Leave a Comment