أحسن إيميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي

المحتويات:

1 كيفية كتابة ايميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي


2
نماذج ايميل اعتذار بالانجليزي

يقدم لكم موقع ثروتي هذا الموضوع حول أحسن إيميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي من خلال عرض كيفية كتابة ايميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي نماذج ايميل اعتذار بالانجليزي.

في بعض الأحيان، هناك ظروف تجعلك تتغيب عن مقابلة العمل المقررة. كيفية تعاملك مع هذه المواقف قد تحدد ما إذا كان صاحب العمل سيفكر في منحك فرصة ثانية

1 كيفية كتابة ايميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي:

الاعتذار وقبول المسؤولية

استخدم لهجة رسمية في بريدك الإلكتروني واعتذر فورًا عن تفويت المقابلة. كن صادقًا تمامًا إذا لم تتذكر الموعد. اعترف بكيفية تأثير غيابك على مدير التوظيفو الموارد البشرية

اطلب فرصة ثانية

اسأل صاحب العمل إذا كان من الممكن تحديد موعد لمقابلة أخرى

اختم نص رسالتك الإلكترونية باعتذار نهائي


2
نمادج ايميل اعتذار بالانجليزي:

نموذج إيميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي1:

Dear Mr. …..,

I apologize again for missing our interview this morning. I know my absence was an inconvenience for you and the team at …… (company) , so I appreciate your understanding and willingness to reschedule.

As discussed over the phone, I will see you and Ms. …….at 9:00 a.m. next Monday, August 29, for my job interview in the main headquarters location. Again, please accept my apologies. I look forward to meeting you next week.

Sincerely,

Your full name

عزيزي ……..،

أعتذر مرة أخرى عن عدم الحضور لمقابلتنا هذا الصباح. أعلم أن غيابي كان مصدر إزعاج لك وللفريق، لذا أقدر تفهمك واستعدادك لإعادة الجدولة.

كما تمت مناقشته عبر الهاتف، سأقابلك أنت والسيدة ……الساعة 9:00 صباحًا يوم الاثنين المقبل، 29 غشت، لإجراء مقابلة العمل في المقر الرئيسي للشركة .

مرة أخرى، أرجو أن تتقبلوا اعتذاري. وإنني أتطلع إلى لقائكم الأسبوع المقبل.

بإخلاص،

اسمك الكامل

نموذج إيميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي2 :

Dear Ms……,

Please accept my apology for missing this morning’s interview. My alarm didn’t go off this morning and I overslept. In the future, I will set a backup alarm to make sure something like this doesn’t happen again. 

Is it possible to reschedule my interview? I realize my absence this morning disrupted your schedule and I understand if it’s not possible to give me a second chance.

I apologize again for the inconvenience I caused and I will respect your decision about rescheduling the interview.

Sincerely,

Your full name

عزيزتي السيدة ……،

أرجو أن تتقبلوا اعتذاري عن عدم حضور مقابلة هذا الصباح. لم يرن المنبه هذا الصباح وقد نمت أكثر من اللازم. في المستقبل، سأقوم بضبط منبه احتياطي للتأكد من عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى.

هل من الممكن إعادة جدولة مقابلتي؟ أدرك أن غيابي هذا الصباح قد عطل جدول أعمالك وأدرك أنه لم يكن من الممكن إعطائي فرصة ثانية.

أعتذر مرة أخرى عن الإزعاج الذي سببته وسأحترم قرارك بشأن إعادة جدولة المقابلة.

بإخلاص،

اسمك يالكامل

نرجو أن نكون قد وفرنا المعلومات الكافية حول أحسن إيميل اعتذار عن عدم حضور مقابلة عمل بالانجليزي لمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع تواصل معنا من خلال التعليقات.

شارك المقال :
Leave a Comment