أفضل نماذج كلمة شكر و تقدير بالانجليزي للدكتور الجامعي و العائلة عن رسالة بحث

المحتويات:

1 ما هي كلمة شكر و تقدير عن رسالة بحث جامعية


2
كلمات الشكر و التقدير الموجهة للاساتذة المؤطرين للبحث الجامعي


3
ﺃجمل كلمة شكر و تقدير للعائلة و الاصدقاء


4 نماذج كلمة و تقدير عن رسالة جامعية بالانجليزي

يقدم لكم موقع ثروتي هذا الموضوع حول أفضل نماذج كلمة شكر و تقدير بالانجليزي للدكتور الجامعي و العائلة عن رسالة بحث من خلال عرض ما هي كلمة شكر و تقدير عن رسالة بحث جامعية كلمات الشكر و التقدير الموجهة للاساتذة المؤطرين للبحث الجامعي ﺃجمل كلمة شكر و تقدير للعائلة و الاصدقاء و نماذج كلمة و تقدير عن رسالة جامعية بالانجليزي. تعتبر رسالة الاعتراف جزأ مهم جدا في أطروحة البحث الجامعي.

1 ما هي كلمة شكر و تقدير عن رسالة بحث جامعية:

رسالة الشكر و التقدير في الأطروحة هي قسم مهم في نهاية الأطروحة حيث يقوم الباحث بشكر جميع الأشخاص الذين ساهموا في إعداد وإكمال الأطروحة. هذا الجزء يشمل التقدير للمشرفين والمرشدين الذين قدموا المساعدة والإرشاد خلال عملية البحث والكتابة. كما يشمل أيضًا الشكر للعائلة والأصدقاء الذين دعموا الباحث عاطفيًا ونفسيًا خلال هذه الرحلة. يمكن أيضًا أن يشمل الشكر جهات أخرى أو مؤسسات قدمت دعماً مالياً للباحث خلال فترة الدراسة. رسالة الاعتراف تعتبر فرصة للباحث لإظهار الامتنان والتقدير لكل من ساهم في نجاح الأطروحة ودعمه خلال رحلته الأكاديمية.


2
كلمات الشكر و التقدير الموجهة للاساتذة المؤطرين للبحث الجامعي:

رسالة الشكر في رسالة البحث الأكاديمية تعد وسيلة رائعة للباحث للتعبير عن الشكر والتقدير للأساتذة والمشرفين الذين ساعدوه خلال عملية البحث الأكاديمي. يمكن لرسالة الاعتراف أن تشمل العديد من العناصر المهمة التي تعبر عن امتنان الباحث واحترامه للأفراد الذين قدموا الدعم والإرشاد. ومن المكونات الشائعة لرسالة الشكر:

 

يمكن للباحث أن يعبر عن شكره العام لجميع الأساتذة والمشرفين الذين قدموا الدعم والإلهام خلال فترة البحث

يمكن للباحث أن يذكر أسماء الأفراد بشكل محدد ويوضح كيف ساهم كل واحد منهم في نجاح البحث وتطويره.

في حال تلقى الباحث دعمًا ماليًا من أي جهة، يمكنه أن يخصص شكرًا خاصًا لهذه الجهة ويعبر عن امتنانه للدعم المالي الذي ساعده في إكمال البحث.

يمكن للباحث أيضًا أن يعبر عن الشكر للعائلة والأصدقاء الذين قدموا الدعم العاطفي والنفسي خلال فترة البحث.

يمكن للباحث أن يشكر الأساتذة والمشرفين على الإلهام والإرشاد الذي قدموه والذي ساعده على تطوير مهاراته البحثية والأكاديمية.

من خلال رسالة الشكر، يمكن للباحث تقديم امتنانه وتقديره لجميع الأشخاص الذين ساهموا في رحلته الأكاديمية، ويعتبر هذا الجزء من الأطروحة فرصة مهمة للتعبير عن الشكر لكل من دعمه وساعده خلال هذه الرحلة البحثية.


3
ﺃجمل كلمة شكر و تقدير للعائلة و الاصدقاء:

الاعتراف بالشكر الموجهة للعائلة والأصدقاء في البحث الجامعي له مكانة مهمة جدا. فالدعم الذي يوفره الأهل والأصدقاء يمكن أن يكون حاسما في نجاح أي طالب جامعي. ولا يمكن نسيان القيمة الإنسانية والمعنوية للدعم الذي يقدمه الأهل والأصدقاء خلال فترة الدراسة الجامعية. فهم يقدمون الدعم العاطفي والمعنوي اللازم للطالب في اللحظات الصعبة، ويتشاركون الفرح في الإنجازات والنجاحات.

في سياق البحث الجامعي، يعكس الاعتراف بالشكر للعائلة والأصدقاء امتنان الطالب واعترافه بالدور الهام الذي يلعبونه في حياته الأكاديمية والشخصية. فإدراج الشكر لهؤلاء الأشخاص في البحث يظهر الجوانب الإنسانية والتواصل الاجتماعي للباحث ويعكس تقديره وامتنانه للأشخاص الذين ساهموا في رحلته الأكاديمية.

بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي الاعتراف بالشكر في البحث الجامعي إلى تعزيز العلاقات الاجتماعية والعائلية. فعندما يشعر الأهل والأصدقاء بأن دعمهم محل تقدير واعتراف، سيعملون على تقديم المزيد من الدعم في المستقبل. كما يمكن أن يعكس الاعتراف بالشكر في البحث الجامعي إيجابا على صورة الباحث كشخص ملتزم ومحترم، وبالتالي يمكن أن يسهم في بناء سمعته الأكاديمية والاجتماعية.

4 نماذج كلمة و تقدير عن رسالة جامعية بالانجليزي:

نموذج1:

I would like to give thanks to my supervisors, Dr. X and Prof. Y, for their enduring support and much-appreciated advice throughout my dissertation. Without their invaluable guidance, this project would not have been possible. The University of X Y Department also receives my deepest gratitude, with continual support, guidance and academic advice from the whole faculty, forming a treasured part of this dissertation. Finally, this project would not have taken place without the support of the X Foundation. I give my thanks to all involved.

أود أن أتوجه بالشكر إلى المؤطرين الذين اشرفو على بحثي الجامعي، الأستاذ (الاسم) و الدكتور(الاسم)، على دعمهم الدائم و نصائحهم طوال مسيرتي الجامعية. ولولا توجيهاتهم التي لا تقدر بثمن، لما كان هذا المشروع ممكنا. كما أتقدم بالشكر أيضا لقسم الجامعة (الاسم ) على دعمهم المستمر و التوجيه الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس بأكملها. وأخيرا لم يكن لهذا المشروع أن يرى النور لولا دعم مؤسسة (الاسم)، كما أقدم شكري لجميع المشاركين.

نموذج2:

First of all, I’d like to express my deepest gratuities to the X scholarship funded by the X for their ongoing support. I would also like to extend my thanks to Prof. X, who kept me on the right track while also ensuring the project was enjoyable and productive. I could not have done this without them. I have to also mention my family, without their constant love and support, I would not be in the position I am today.

أولا، أود أن أتقدم بالشكرإلى البروفيسور(الاسم)، الذي ساعدني كثيرا في هذا المشروع بنصائحه و توجيهاته القيمة، فبدونه لم أكن أستطيع إنهاء هذا المشروع. ثانيا، أود أن أشكرعائلتي كثيرا، فلولا حبهم و دعمهم المستمر، لما وصلت إلى هذه المرحلة التي أنا فيها اليوم.

نموذج3:

Thank you to Dr. X from the University of Y for their generosity during my project. I’m boundlessly thankful for their help and guidance throughout the toughest stages of this dissertation.

Big thanks to my partner Z, who often brought me coffee and snacks while I was sitting in my chair for what seemed like hours. There’s no better soundboard than you, and I’m eternally grateful for all your support throughout this project.

شكرا للدكتور (الاسم) من جامعة (الاسم) على مساعدته و دعمه وتوجيهاته طوال أصعب مراحل هذه الأطروحة.

شكرا جزيلا لصديقي الذي كان دائما بجانبي و الذي ساعدني ايضا في إنهاء هذا المشروع. أنا ممتن لك إلى الأبد.

نموذج4:

We are grateful for the prolonged support of Dr X, professor in Y at the University of Z. Without their help, guidance, useful comments, and suggestions, we would not have ended up with a well-versed piece of writing. To Mrs X, who helped to edit and critique our work, we extend a big thank you.

To all of the many colleagues that persuaded us to follow this line of inquiry and provided us with a continual course of constructive criticism. It would be difficult to name them all, but we extend our thanks to everyone that was involved in our project.

Of course, we cannot end our acknowledgements without thanking our partners. Their insight and guidance were the shining light that beckoned us through our research project.

Finally, we turn to the department of X at the university of Y for their countless hours of support across our extended education.

نحن ممتنون للدعم و المجهودات الذي قدمها كل من الدكتور(الاسم)، والأستاذ (الاسم) في جامعة (الاسم). وبدون مساعدتهم وتوجيهاتهم وتعليقاتهم المفيدة و اقتراحاتهم، لن نستطيع كتابة أطروحتنا بشكل جيد. وإلى السيدة (الاسم) التي ساعدتنا في تحرير هذا العمل، نتقدم بالشكل الجزيل لك.

إلى جميع الأصدقاء الذين كانو معنا طيلة مسيرتنا الجامعية، نتقدم لكم بالشكرعلى دعمكم الدائم.

نموذج5:

I am very grateful to the entire network of members that participated in this project:

Professor X (University of Y), Professor X (University of Y), Professor X (University of Y), Name Last Name (University of Y), Professor X (University of Y), Name Last Name (University of Y), and of course, Professor X (University of Y).

A special thanks goes out to Professor X (University of Y), who was the lead supervisor on my thesis and to whom I owe a great deal of gratitude for their shining advice and constant compassion.

أتوجه بشكر خاص للأستاذ (الاسم) الذي كان المشرف الرئيسي على أطروحتي والذي أدين له بقدر كبير من الامتنان لنصائحه القيمة وتعاطفه المستمر.

نموذج6:

I am grateful to the entire Collective of Departments and the X team for giving me access to the Y resources that made this project possible. A big thanks goes out to Name Last name and Name Last name in particular, for the opportunity to work together on such an exciting project, one that has been near to my heart for quite some time.

Thanks to the X department for facilitating access to the collections and granting me permission to use images 4, 8, 15, 16, 23, and 42 across this research project. The showcase of artefacts and documents from the Y collections were also vital in this study, with my thanks going out to the team for allowing me to spend hours in their facilities.

A very special thanks to Professor X for helping to meticulously check my work, pointing out new directions for research and guiding me to a stronger final conclusion. Finally, I turn to my partner Y, without who I would never have been able to finish this dissertation.

To all those mentioned and those that have slipped my mind, I thank you.

أنا ممتن لفريق (الاسم) لمنحي إمكانية الوصول إلى موارد (الاسم) والذي جعل هذا البحث ممكنا. أتوجه بالشكر الجزيل إلى ( الاسم الكامل) و (الاسم الكامل) على وجه الخصوص، لإتاحة الفرصة لي للعمل معا على هذا البحث المثير للاهتمام.

شكر خاص للأستاذ (الاسم ) لنصائحه ومساعدته، وتوجيهي نحو نتيجة نهائية متميزة. وأخيرا، أوجه الشكر لصديقي، الذي لولاه لما تمكنت من إنهاء هذه الأطروحة.

نموذج7:

I would like to thank all contributors that added to this project, especially Prof. X, who was my main supervisor.

أود أن أشكر جميع المساهمين الذين أضافو إضافة جميلة إلى هذا البحث، و خاصة الأستاذ (الاسم)، الذي كان المشرف الرئيسي على هذا المشروع.

نموذج8:

The research behind this project was funded by the XYZ Institution. My first thanks goes to them for giving me the opportunity to conduct such a detailed investigation of this topic. Equally, I acknowledge the support given to me by the University of X, including the head of the department of Y, Dr. X Y. Their guidance and ongoing support for the last three years have turned a turbulent period in my life into one that I treasure.

I’m eternally grateful to those that contributed to this project. To my close friends, Name Name and Name Name, both of which I turned to when I was struggling getting pen to paper, I extend my thanks.

Of course, I could not have finished this dissertation without emotional support from my partner, Name Name, who got me through the many ups and downs of the process.

تم تمويل هذا المشروع من قبل مؤسسة ( الاسم)، أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لإجراء مثل هذا البحث التفصيلي حول هذا الموضوع. وبالمثل، فإنني ممتن للدعم الذي قدمته لي جامعة (الاسم)، بما في ذلك رئيس قسم (الاسم)، الدكتور(الاسم).

وبالطبع لم يكن بإمكاني إنهاء هذه الأطروحة لولا الدعم المعنوي و العاطفي من زوجي (الاسم الكامل)، الذي ساعدني كثيرا في التغلب على العديد من الضغوطات النفسية.

نرجو أن نكون قد وفرنا المعلومات الكافية حول أفضل نماذج كلمة شكر و تقدير بالانجليزي للدكتور الجامعي و العائلة عن رسالة بحث لمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع تواصل معنا من خلال التعليقات.

 

شارك المقال :
Leave a Comment