فرص العمل بشركة أوطو هول

المحتويات :

نبذة عن الشركة

النشاط الرئيسي للشركة

كيفية العمل مع الشركة

نبذة عن الشركة

تعمل مجموعة “أوتو هول” في ميدان صناعة وتسويق وسائل النقل في المملكة المغربية لمدة تزيد عن 100 سنة . كما تُعتبر “أوتو هول” المورد الرئيسي للسلع الصناعية والمعدات التي تساهم في تحقيق التقدم و تعزيز التنمية المستدامة في المملكة.

تلعب “أوتو هول” دورًا مهمًا في تسهيل حركية الأفراد والبضائع ،التي تشكل عوامل أساسية لنمو الاقتصاد في البلاد. كما نجحت “أوتو هول” في بناء شراكات طويلة الأمد مع أكبر الشركات العالمية المصنعة للسيارات الخفيفة و النفعية.

النشاط الرئيسي للشركة

تعتبر شركة أوطو هول واحدة من أوائل الشركات في مجال توزيع معدات النقل في المغرب، وذلك بفضل خبرتها الطويلة والمستوى المتميز الذي وصلت إليه في مجالات تجميع المعدات الصناعية وتسويقها. يقع المقر الاجتماعي لهذه الشركة في الدار البيضاء،و يمتد على مساحة تزيد عن 36,000 متر مربع ويشمل صالات للعرض ومستودعات و أوراش ومكاتب. وتمتلك الشركة منشآت صناعية أيضًا في عين السبع وتمتلك شبكة واسعة من الفروع في أهم المدن المغربية.

في مجال السيارات، توزع هذه الشركة ثلاثة علامات تجارية عالمية كبيرة، وهي فورد، ميتسوبيشي موتورز، و فوسو

في مجال المركبات الصناعية، تقوم الشركة بتجميع وتوزيع الشاحنات والحافلات التابعة للعلامة التجارية Fuso اليابانية في المغرب، والتي تنتجها Mitsubishi Fuso Truck and Bus Corporation.

إلى جانب ذلك، تقوم الشركة بتمثيل شركات كبرى في مجالات معدات الزراعة التجارية من خلال شركة

New Holland، و كذا في مجال معدات البناء والصناعة بشراكة مع العلامات التجارية Case، Cummins، وAmmann

كيفية العمل مع الشركة

إذا كنت تعشق مجال السيارات، و تريد المساهمة بشكل فعال في تطوير هذە الشركة الرائدة في تصنيع و تسويق المركبات السياحية و النفعية يمكنكم تقديم طلبكم معزز بالسيرة الذاتية على الرابط التالي :

www.autohall.ma/espace-candidat#candidature_spontanee

بالاشتراك في النشرة اﻹخبارية للوضائف ستتوصلون بعروض العمل المناسبة لمساركم المهني لتقديم طلبكم الذي سيحظى بالعناية اللازمة.

شارك المقال :
Leave a Comment