فرص العمل بشركة MARSA MAROC

المحتويات

نبذة عن الشركة

سياسة الموارد البشرية داخل الشركة

كيفية العمل مع الشركة

نبذة عن الشركة

منذ تأسيسها في ديسمبر 2006، انخرطت “مرسى المغرب” في مسار متواصل للتطوير يتطلب الاستعانة بمهارات تتناسب مع احتياجاتها المتزايدة. و نظرا لمكانتها الرائدة في مجال استغلال الموانئ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تفريغ، وتخزين البضائع، والخدمات اللوجستية في الموانئ، باﻹضافة إلى المساعدة التقنية للسفن .

من جهة أخرى، انتهجت الشركة مسارًا نموذجيًا يتماشى مع دينامية قطاع اللوجستيك في المغرب. حيث تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لجودة الخدمات، من خلال تنفيذ مبادرات مثل تطوير مهارات موظفيها والتحسين المستمر لمعداتها . لهذا تطمح مرسى المغرب إلى أن تصبح نمودجا في قطاع الموانئ على الصعيدين الوطني والإقليمي

سياسة الموارد البشرية داخل الشركة

سياسة التوظيف في شركة مرسى المغرب تمتد من البحث عن المرشحين حتى اﻹدماج النهائي في الشركة. لاستقطاب المواهب الجديدة، تعتمد الشركة على قنوات اتصال متنوعة ، بما في ذلك طلبات العمل اﻹرادية التي تُقدم عبر الموقع اﻹلكتروني و كذا الوسائل اﻷخرى، بالإضافة إلى اﻹعلان عن الوظائف الشاغرة .كما تشارك مرسى المغرب أيضًا بنشاط في المعارض والمنتديات الخاصة بالتوظيف لإقامة علاقات مباشرة مع سوق العمل.

يبدأ اختيار المرشحين بتحديد معايير تتناسب مع وصف الوظيفة المطلوبة، حيث يشرف على هذه المرحلة لجنة توظيف تتألف من مسؤولين في مجالات عمل الشركة، وممثلين في مديرية الموارد البشرية . تتضمن مباريات التوظيف اختبارات شفهية و/أو كتابية، بالإضافة إلى اختبارات نفسية.

كيفية العمل مع الشركة

إذا كنت ترغب في تقديم طلب عمل في شركة MARSA MAROC ، ندعوكم لتقديم طلبكم على الرابط التالي معزز بالسيرة الذاتية حيث سيتم فحص ملفكم بعناية، وسيتم الاتصال بكم إذا توافق مع احتياجات الشركة الحالية أو المستقبلية :

https://recrutement.marsamaroc.co.ma/

شارك المقال :
Leave a Comment