نموذج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي

المحتويات:

 

1 أسباب عدم الحضور لاجتماع عمل


2
كيفية كتابة ايميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل

 

3 نماذج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع بالانجليزي

يقدم لكم موقع ثروتي هذا الموضوع حول نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي من خلال عرض أسباب عدم الحضور لاجتماع عمل كيفية كتابة ايميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل نماذج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع بالانجليزي.

الاجتماعات هي جزء مهم في الحياة العملية الحديثة. إنها ضرورية للتعاون واتخاذ القرارات. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحدث أمور تجعلنا نغيب عن الاجتماعات، مما قد يؤثر سلباً على علاقاتنا المهنية. في هذا المقال، سنناقش كيفية الاعتذار عن غيابك عن اجتماع ما والحفاظ على علاقة إيجابية مع زملائك في العمل.

1 أسباب عدم الحضور لاجتماع عمل

 

قد تكون هناك أسباب مختلفة لغيابك عن اجتماع، مثل:

– حالة طارئة شخصية

– جدول زمني متعارض

– سوء الفهم في التواصل أو سوء الفهم لتفاصيل الاجتماع

– مشاكل تقنية

– النسيان

قد تكون بعض الأسباب خارجة عن سيطرتك و إرادتك، فمن المهم تحمل المسؤولية في حالة غيابك والاعتذار وفقاً لذلك.


2 كيفية كتابة ايميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل:

الخطوات التي يجب أن تتبعها عند الاعتذار عن غيابك عن اجتماع هي:

التواصل في أقرب وقت ممكن

فور إدراكك عدم قدرتك على حضور اجتماع معين، يجب عليك إبلاغ المنظم أو أية أطراف ذات صلة في أقرب وقت ممكن. هذا يظهر أنك تحترم وقتهم وجهدهم وتتحمل مسؤولية غيابك.

كن صادقاً واعتذر

عند التواصل من ﺃجل الاعتذار، كن صادقاً و عبّر عن أسفك لغيابك عن الاجتماع واعترف بأي إزعاج قد يسببه غيابك. من المهم استخدام لهجة مهذبة ومحترفة وتجنب التبرير.

تقديم تفسير (إذا كان مناسبًا)

إذا كان لديك سبب وجيه لعدم حضور الاجتماع، مثل حالة طارئة شخصية أو جدول زمني متعارض، فقدم تفسيرًا موجزًا. ومع ذلك، تجنب الانغماس في تفاصيل كثيرة أو الاعتذار. إذا كان سبب غيابك هو سبب شخصي، يمكنك ببساطة القول أن لديك حالة طارئة شخصية دون الخوض في التفاصيل.

إصلاح الأمور

لإظهار التزامك بتصحيح الأمور، يمكن طلب تصحيح هذە الوضعية عن طريق إعادة جدولة الاجتماع، أو إرسال موجز لنقاط الاجتماع الرئيسية، أو تقديم المساعدة في أي مهام مرتبطة. هذا يظهر أنك تقدر الاجتماع وأنك على استعداد لبذل جهد لضمان نجاحه.

المتابعة

بعد الاعتذار، من المهم المتابعة وضمان اتخاذ الخطوات اللازمة لتعويض غيابك. قد يشمل ذلك التحقق مع منظم الاجتماع أو المتابعة مع أي أطراف ذات صلة

3 نماذج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع بالانجليزي

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي1

Dear [name],

I am writing because I was unable to attend yesterday’s meeting. I’m very sorry for missing it, and I hope you’ll accept my apology for the inconvenience it caused.

Sincerely,

عزيزي [الاسم],

أكتب لكم هذا اﻹيميل لأنني لم أتمكن من حضور الاجتماع الذي عقد يوم أمس. أنا آسف جدًا لعدم الحضور، وآمل أن تقبل اعتذاري عن الإزعاج الذي تسببت فيه.

مع خالص التحية،

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي2

Dear [name],

I’m writing to apologize for missing our meeting last week. I was not feeling well and needed to get some rest. I hope you understand. I also wanted to let you know that I have been working on the project, and have made progress on it.

I look forward to talking with you soon!

عزيزي [الاسم],

أكتب لأعتذر عن عدم حضور اجتماعنا الأسبوع الماضي. لم أكن بصحة جيدة واحتجت إلى بعض الراحة. آمل أن تتفهم عذري. أود أيضًا أن أخبرك أنني عملت على المشروع وأحرزت تقدمًا فيه.

أتطلع إلى التحدث معك قريبًا!

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي3

Dear [title],

I am so sorry I missed our meeting today. It was an emergency, and I know how much you rely on my input. I also know how important it is for us to be able to coordinate with each other. Please let me know if there’s anything else I can do to make up for this.

عزيزي [اللقب],

أنا آسف جدًا لعدم حضور اجتماعنا اليوم. كانت حالة طارئة، وأدرك مدى اعتمادك على مداخلاتي. أدرك أيضًا مدى أهمية التنسيق بيننا. يرجى إعلامي إذا كان هناك شيء آخر يمكنني فعله لتعويض هذا الغياب.

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي4

Dear,

I am so sorry that I missed the meeting. I was having a difficult time with my son, and he had an emergency with his school. I got stuck in traffic on my way to the meeting, and by the time I got to it, it had already started.

Thank you for understanding and please let me know if there is anything else that can be done to make up for my absence.

Sincerely,

عزيزي،

أنا آسف جدًا لعدم حضور الاجتماع. كنت أواجه صعوبات مع ابني، وحدث طارئ مع مدرسته. تعطلت في الطريق إلى الاجتماع، وعندما وصلت، كان الاجتماع قد بدأ بالفعل.

شكرًا على تفهمك، ويرجى إعلامي إذا كان هناك أي شيء آخر يمكن فعله لتعويض غيابي.

مع فائق الاحترام

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي5

Dear [client name],

I’m writing to apologize for missing our meeting yesterday. I had a dental appointment and completely forgot that it was the same time as our appointment, so I didn’t get back in time. I’m sorry that I let you down, and I hope this note helps make up for my absence.

If there’s anything else you need from me, please let me know!

عزيزي [اسم العميل],

أكتب إليك لأعتذر عن عدم حضور اجتماعنا أمس. كان لدي موعد مع طبيب الأسنان ونسيت تمامًا أنه في نفس الوقت الذي كان مقررًا لاجتماعنا، لذا لم أعد في الوقت المحدد. أعتذر لخيب ظنك، وآمل أن يساعد هذا البريد في تعويض غيابي.

إذا كان هناك أي شيء آخر تحتاجه مني، يرجى إخباري!

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي6

Dear [name],

I’m sorry to write you and tell you that I missed our meeting. It was not intentional, and I hope you can accept my apology.

I had a personal emergency that arose unexpectedly. I am so sorry for making you wait. Please let me know if there is anything I can do to make it up to you or the company in any way possible.

Thank you for understanding and taking time out of your schedule to read this letter.

عزيزي [الاسم],

أنا آسف لإخبارك بأنني فاتني اجتماعنا. لم يكن ذلك بشكل متعمد، وآمل أن تتقبل اعتذاري.

كان لدي طارئ شخصي نشأ بشكل غير متوقع. أنا آسف جدًا لجعلك تنتظر. يرجى إخباري إذا كان هناك أي شيء يمكنني فعله لتعويضك أو الشركة بأي طريقة ممكنة.

شكرا لتفهمك وقضاء جزء من وقتك في قراءة هذه الرسالة.

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي7

Dear [name],

I am very sorry that I missed our meeting this morning.  It was an oversight on my part, but it is a reminder of how important it is for me to be more organized in my work.  I have attached a document with some ideas for what we discussed in the meeting, as well as a link to the research I conducted last night.  Please feel free to reach out if you have any questions or concerns about my work, and if there is anything else you’d like me to provide, just let me know!

Sincerely,

عزيزي [الاسم],

أنا آسف جدًا لعدم حضور اجتماعنا هذا الصباح. كان هذا خطﺃ من جانبي، ولكنها تذكير بكوني أكثر تنظيمًا في عملي. لقد قمت بإرفاق وثيقة تحتوي على بعض الأفكار حول ما ناقشناه في الاجتماع، بالإضافة إلى رابط للبحث الذي أجريته الليلة الماضية. يرجى عدم التردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن عملي، وإذا كان هناك أي شيء آخر تود تقديمه، فقط أخبرني!

بكل تحية،

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي8

Dear [name],

I’m sorry to inform you that I will be unable to attend the meeting on [date]. It’s something that has been in the works for a while, and I’ve tried my best to reschedule it, but it looks like it will just have to wait until next week.

I know this is a huge disappointment, but I hope you can understand that this is something that I have been working on for months, and now it’s finally come together. While I would have loved to attend the meeting with all of you, it’s not possible right now. Please let me know if there’s anything else I can do to help make up for this inconvenience.

Sincerely,

عزيزي [الاسم],

أود أن أعتذر لك عن عدم قدرتي على حضور الاجتماع في يوم [التاريخ]. هذا الأمر كان قيد الإعداد لفترة طويلة، ولقد بذلت قصارى جهدي لإعادة جدولته، ولكن يبدو أن علي أن أنتظر حتى الأسبوع القادم.

أدرك تمامًا أن هذا يشكل خيبة أمل كبيرة، ولكن آمل أن تفهم أن هذا الأمر كان جهدًا مستمرًا لعدة أشهر، والآن أخيرًا تم تحقيقه. كنت ساكون سعيدًا لو استطعت حضور الاجتماع مع الجميع، إلا أنه غير ممكن في الوقت الحالي. يرجى إعلامي إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني فعله للمساعدة و تفادي هذا الإزعاج.

بكل تحية،

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي9

Dear [name],

I’m so sorry that I missed our meeting today. It was a mistake on my part and I really apologize for any inconvenience or frustration it has caused you.

I hope you can forgive me and understand that this was an honest mistake. I know that as a video editor, it’s my responsibility to be there on time and ready to work. The last thing I want is for my absence to cause problems for other people or affect the project’s timeline.

I hope we can get together soon so that we can talk about how this will impact our schedule moving forward.

عزيزي [الاسم],

أنا آسف جدًا لعدم حضور اجتماعنا اليوم. كان هذ خطأ من جانبي وأعتذر بصدق عن أي إزعاج أو إحباط قد ﺃسببه لك.

آمل أن تتمكن من مسامحتي وفهم أن هذا كان خطأ غير مقصود. أدرك تمامًا أنه بما أنني مصور فيديو، فإنه من مسؤوليتي أن أكون هناك في الوقت المحدد ومستعد للعمل. آخر ما أرغب فيه هو أن يسبب غيابي حصلت مشاكل للآخرين مما ﺃثر على جدول مشروعنا.

آمل أن يمكننا الاجتماع قريبًا التحدث عن كيفية تاثير هذه الحادثة على جدولنا المستقبلي.

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي10

Dear [name],

I am writing to apologize for missing our meeting on Tuesday. I had a change in my schedule and did not realize that I would be unable to attend until it was too late.

Please accept my apologies for any inconvenience this may have caused you.

Thank you,

عزيزي [الاسم],

أكتب لك لأعتذر عن عدم حضور اجتماعنا يوم الثلاثاء. كان هناك تغيير في جدولي ولم أدرك أنني لن أتمكن من الحضور .

يرجى قبول اعتذاري عن أي إزعاج .

شكرًا لك

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي11

Dear [name],

I’m sorry that I missed our meeting today. I was stuck in traffic and couldn’t make it on time. I know how important these meetings are, so I hope you can forgive me for missing it. I will be sure to attend the next one.

عزيزي [الاسم],

أنا آسف لعدم حضور اجتماعنا اليوم. كنت عالقًا في الزحام ولم أستطع الوصول في الوقت المحدد. أدرك مدى أهمية هذه الاجتماعات، لذا آمل أن تتمكن من مسامحتي على عدم الحضور. سأتأكد من حضور الاجتماع القادم

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي12

Dear [name],

I am writing to apologize for missing our meeting on [date]. I didn’t realize it was so late in the day and that I would need to leave work so early. I am truly sorry for any inconvenience this may have caused you.

Please let me know if there is anything I can do to make up for this mistake.

عزيزي [الاسم],

أكتب لك لأعتذر عن عدم حضور اجتماعنا يوم [التاريخ]. لم أدرك أنني سيتوجب علي مغادرة العمل في وقت مبكر جدًا. أنا آسف بصدق عن أي إزعاج قد تسببت فيه هذه الحادثة.

يرجى إعلامي إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به لتعويض هذا الخطأ.

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي13

Dear [Name],

I’m so sorry I missed our meeting yesterday. I had planned on being there but had a scheduling conflict. I was looking forward to discussing the latest ideas for the [project name] project.

I would love to catch up today and discuss some of the ideas that were brought up in the meeting. Can you let me know if this is possible? I’ll be available at [time].

عزيزي [الاسم],

أنا آسف جدًا لعدم حضور اجتماعنا أمس. كنت قد خططت للحضور ولكن حدث تضارب في الجدول. كنت أتطلع لمناقشة أحدث الأفكار لمشروع [اسم المشروع].

سررت جدًا باللقاء اليوم ومناقشة بعض الأفكار التي تم طرحها في الاجتماع. هل يمكنك إعلامي إذا كان ذلك ممكنًا؟ سأكون متفرغ في الوقت [الزمني].

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي14

Dear [name],

I’m sorry I missed our meeting this week. My dog had a medical emergency and I had to take her to the vet, and then she got sick again, so it took longer than expected to get home. Please let me know if you need anything else from me before next week’s meeting.

Best,

عزيزي [الاسم],

أنا آسف لعدم حضور اجتماعنا هذا الأسبوع. كان لدي كلبتي حالة طبية طارئة واضطررت لأخذها إلى الطبيب البيطري، ثم مرضت مرة أخرى، لذا استغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع للعودة إلى المنزل. يرجى إعلامي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر مني قبل اجتماع الأسبوع المقبل.

 

مع الشكر،

 

نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي15

Hi, I’m sorry I missed the meeting today. I was out of town and couldn’t make it back in time.

I’ve got some good news though: I’ve been working on [project name] and made some great progress.

I’ll be sending you attached with the details shortly.

مرحبًا، أنا آسف لعدم حضور الاجتماع اليوم. كنت خارج المدينة ولم أتمكن من العودة في الوقت المحدد.

لدي بعض الأخبار الجيدة: كنت أعمل على [اسم المشروع] وقد أحرزت تقدمًا كبيرًا.

سأرسل لك التفاصيل المرفقة في وقت قريب

نرجو أن نكون قد وفرنا المعلومات الكافية حول نمودج إيميل اعتذار عن حضور اجتماع عمل بالانجليزي لمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع تواصل معنا من خلال التعليقات.

شارك المقال :
Leave a Comment