نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي

المحتويات:

1 كتابة موضوع الايميل بشكل واضح


2 كتابة اميل لغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي بشكل واضح واحترافي


3 إدراج العناصر المهمة


4 إخبار الاخرين بطريقة الاتصال بك


5 تحديد تاريخ رجوعك للعمل


6 تعيين الشخص الذي يمكن الاتصال به


7 تقديم الروابط المهمة


8 نمادج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي

يقدم لكم موقع ثروتي هذا الموضوع حول نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي من خلال عرض كتابة موضوع الايميل بشكل واضح كتابة اميل لغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي بشكل واضح واحترافي إدراج العناصر المهمة إخبار الاخرين بطريقة الاتصال بك تحديد تاريخ رجوعك للعمل تعيين الشخص الذي يمكن الاتصال به تقديم الروابط المهمة نمادج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي.

تغيبك عن العمل بسبب المرض يمكن أن يكون وضعًا صعبًا، خصوصًا عند التواصل مع زملائك وعملائك. كتابة رسالة خارج المكتب محترفة وموجهة يمكن أن تساعد في التأكد من أن جهات اتصالك على علم بوضعك وأن تتم معالجة أية أمور مهمة أثناء غيابك.

في هذه المقالة، سنناقش كيفية كتابة رسالة محترفة وواضحة عن الغياب بسبب المرض، بما في ذلك الإرشادات لتحديد تاريخ عودتك، وتقديم معلومات الاتصال، وتضمين إشعارات للأحداث الهامة. باستخدام هذه النصائح، يمكنك التأكد من أن رسالة الغياب الخاصة بك توصل المعلومات الضرورية مع الحرص على بقاءها محترمة ومحترفة.

1 كتابة موضوع الايميل بشكل واضح

نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي1

عند صياغة موضوع لرسالة الغياب بسبب المرض، من المهم أن يكون واضحًا وموجزًا. يجب أن يعطي العنوان للمستلم فكرة عن محتوى الرسالة، لذا يجب أن يتضمن كلمة مفتاحية مثل “خارج المكتب” أو “إجازة مرضية.” بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يقدم ما يكفي من المعلومات لإعلام المستلم بأنك لن تكون متاحًا، مثل تاريخ إجازتك وتاريخ العودة المتوقع. على سبيل المثال، يمكنك استخدام موضوع مثل “خارج المكتب:

حتى 10 غشت” أو ” إجازة مرضية : 3-10 غشت”

من المهم أيضًا التأكد من أن نص الموضوع محترم. مثل أي بريد إلكتروني، يجب أن يكون خاليًا من الأخطاء الإملائية والنحوية الخاطئة، ويجب أيضًا أن يكون خاليًا من أي لغة غير رسمية أو رموز تعبيرية. يجب عليك أيضًا تجنب استخدام أي كلمات أو عبارات قد تكون مسيئة بشكل محتمل.

بشكل عام، يجب أن يكون نص الموضوع بسيطًا ومباشرًا ومحترفًا. سيساعد هذا في كون رسالتك واضحة وفعالة و نقل المعلومات اللازمة دون أي تشتت .


2 كتابة اميل لغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي بشكل واضح واحترافي

نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي2

 

عند كتابة رسالة احترافية للغياب عن العمل، من المهم أن تكون موجزًا وواضحًا في التواصل. ابدأ بتقديم نفسك وغرض الرسالة. على سبيل المثال، “مرحبًا، أنا جون سميث، وسأكون خارج المكتب حتى [تاريخ].”

ثم، قدم تفاصيل حول سبب غيابك ومدته. إذا كان لديك شخص احتياطي معين للاتصال به، قم بتضمين اسمه ومعلومات الاتصال أيضًا. إذا كنت غائبا بسبب المرض، فليس من الضروري الكشف عن تفاصيل مرضك. بدلاً من ذلك، قل ببساطة أنك خارج بسبب أسباب شخصية.

أخيرًا، أختم الرسالة بتوقيع مهذب واحترافي، مثل “شكرًا لك، وأتمنى لك يومًا رائعًا.” متابعة هذه الإرشادات ستضمن أن تكون رسالتك واضحة واحترافية.


3 إدراج العناصر المهمة

نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي3

عند صياغة رسالة الغياب عن الخدمة بسبب المرض، من المهم تضمين التفاصيل الضرورية لضمان أن جهات الاتصال على دراية بوضعك وأن تعالج تواصلهم بشكل مناسب. ويشمل ذلك تحديد متى ستكون خارج المكتب ومتى تتوقع العودة، بالإضافة إلى أي معلومات ترغب في توفيرها. كما أنه من المهم أيضًا تضمين معلومات حول الشخص الذي يجب أن يتصلوا به أثناء غيابك.

ﺃضف اسم ومعلومات الاتصال للشخص أو الأشخاص الذين سيتولون مهامك أثناء غيابك. قد ترغب أيضًا في تضمين وصفٍ موجز لمؤهلاتهم أو خبراتهم لمنح جهات الاتصال فهمًا أفضل حول الشخص الذي سيتعاملون معه. إذا كنت ستأخذ إجازة طبية، فقد يكون من المفيد تقديم أي معلومات إضافية أو موارد متعلقة بحالتك. وأخيرًا، يجب عليك توفير تعليمات واضحة بشأن نوع الاستفسارات التي يجب إرسالها إلى جهة الاتصال البديلة الخاصة بك


4 إخبار الاخرين بطريقة الاتصال بك

إذا كنت خارج المكتب، من المهم أن تُخبر الآخرين عن كيفية التواصل معك في حالة الحاجة إليك. يُفضّل تضمين معلومات الاتصال الخاصة بك في رسالة غيابك عن الخدمة، مثل عنوان البريد الإلكتروني البديل أو رقم الهاتف. يمكنك أيضًا تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ.

تأكد من تضمين المدة الزمنية التي تكون فيها متاحا حتى يعرف زملاؤك متى يمكنهم التواصل معك.

إذا كان لديك شخص معين للاتصال به أثناء غيابك، يمكنك تقديم عنوان بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه كبديل. سيساعد القيام بذلك من ضمان قدرة زملائك على الوصول إلى شخص ما إذا احتاجوا إلى مساعدة أثناء غيابك. إذا كنت غير قادر على تقديم معلومات الاتصال أو شعرت بعدم الراحة، يمكنك ببساطة إعلام زملائك بموعد عودتك إلى المكتب، وبإمكانهم التواصل معك في ذلك الحين .


5 تحديد تاريخ رجوعك للعمل

تحديد تاريخ عودتك أمر أساسي لإيصال موعد عودتك إلى زملائك وعملاءك. من المهم أن تحدد تاريخًا واقعيًا. عمومًا، من الأفضل تحديد تاريخ بعد أسبوعين أو أقل في المستقبل. بهذه الطريقة، يمكنك دائمًا تحديث رسالة خروجك عن الخدمة لاحقًا إذا احتجت لمزيد من الوقت.

إذا كنت غير متأكد متى ستعود، يمكنك كتابة رسالة الغياب عن الخدمة وﺃنك ستكون خارج المكتب حتى إشعار آخر. هذا خيار جيد إذا لم يكن لديك جدول زمني ثابت بعد.

بغض النظر عما إذا كنت ستكتب رسالة من هذا النوع ، من المهم التأكد من أن زملائك وعملاءك يعلمون أنك غير متاح ولن تكون قادرًا على الرد على أي رسائل. يُفضل اعتبار تضمين معلومات الاتصال لشخص آخر يمكنه المساعدة خلال غيابك.


6 تعيين الشخص الذي يمكن الاتصال به

تعيين الشخص الذي ينوب عنك هو عامل رئيسي في كتابة رسالة ناجحة للخروج عن المكتب. يجب أن يكون هذا الشخص شخصًا يمكنه التعامل مع أي أمور عاجلة في غيابك وأن يكون نقطة اتصال لأولئك الذين يحتاجون إلى الوصول إليك. من المهم أن تقدم اسم وعنوان البريد الإلكتروني و/أو رقم الهاتف للشخص الدي ينوب عنك في رسالتك.

بالإضافة إلى ذلك، من المفيد أن تتضمن أي معلومات حول دور شخص الذي ينوب عنك أثناء غيابك. على سبيل المثال، يمكنك تضمين وصف موجز لأنواع الطلبات التي يمكن لهذا الشخص التعامل معها. سيساعد ذلك في التأكد من عدم إغراق هذا الشخص بطلبات تتجاوز نطاق اختصاصه.

أخيرًا، من المهم التأكد من أن الشخص النائب عنك على دراية بدوره خلال غيابك. إذا لزم الأمر، يمكنك تزويده بنسخة من رسالة خروجك عن المكتب حتى يكون على دراية بالمعلومات التي قدمتها. فعل ذلك سيضمن أن يكون مستعد للتعامل مع أي استفسارات خلال غيابك.


7 تقديم الروابط المهمة

عند كتابة رسالة الغياب عن المكتب، من المهم توفير روابط مفيدة بحيث يمكن للأشخاص الوصول بسهولة إلى المعلومات التي يحتاجون إليها خلال غيابك. على سبيل المثال، إذا كنت ممثلاً لخدمة العملاء، يمكنك تضمين رابط إلى صفحة أكثر الأسئلة شيوعًا للشركة. بهذه الطريقة، يمكن للعملاء العثور بسرعة على الإجابات على أسئلتهم دون الحاجة إلى انتظار رد منك.

كما يمكنك تضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بشركتك، بحيث يمكن للعملاء معرفة المزيد عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. إذا كنت تقدم أي تخفيضات خاصة أو عروض ترويجية، يمكنك توفير رابط إلى الصفحة حيث يمكن للعملاء الاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تضمين رابط إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك حتى يتمكن للعملاء البقاء على اطلاع على أي تطورات جديدة أو تغييرات في خدماتك.مما يتيح أيضًا الفرصة للعملاء للتواصل مع شركتك والمشاركة في الحوار.

من خلال توفير روابط مفيدة في رسالة خروجك عن المكتب، يمكنك التأكد من قدرة العملاء على الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها دون الحاجة إلى انتظار عودتك.


8 نمادج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي

نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي4

Thanks for your email. I’m currently out of the office due to illness, but I will get back to you as soon as possible. If you need assistance in the meantime, please contact [name] at [email] or [phone number]. Thank you for your understanding, and I apologize for the inconvenience.

بموجب بريدك الإلكتروني. أنا حاليًا خارج المكتب بسبب المرض، ولكن سأعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الوقت الحالي، يرجى الاتصال بـ [الاسم] على البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني] أو الاتصال على [رقم الهاتف]. شكرًا لتفهمكم، وأعتذر عن الإزعاج

نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي5

I‘m currently out of the office due to illness, but I will be back in touch with you as soon as I am feeling better. In the meantime, please contact [name] at [email] or [phone number] for assistance. Thank you for your patience and understanding.

أنا حاليًا خارج المكتب بسبب المرض، لكن سأعود للتواصل معكم بمجرد شعوري بتحسن. في الوقت الحالي، يرجى الاتصال بـ [الاسم] على البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني] أو الاتصال على [رقم الهاتف] للحصول على المساعدة. شكرًا لتفهمكم.

نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي6

Due to illness, I am currently out of the office and unable to respond to your email. If you need assistance in the meantime, please contact [name] at [email] or [phone number]. I apologize for any inconvenience this may cause, and I will get back to you as soon as I am feeling better. Thank you for your understanding.

بسبب المرض، أنا حاليًا خارج المكتب وغير قادر على الرد على بريدك الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الوقت الحالي، يرجى الاتصال بـ [الاسم] على البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني] أو الاتصال على [رقم الهاتف]. أعتذر عن أي إزعاج قد يحدث، وسأعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن بمجرد شعوري بالتحسن. شكرًا لتفهمك

نرجو أن نكون قد وفرنا المعلومات الكافية حول نموذج ايميل الغياب عن العمل بسبب المرض بالانجليزي لمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع تواصل معنا من خلال التعليقات.

 

شارك المقال :
Leave a Comment