adieux2

أجمل رسائل وداع لزملاء العمل وعبارات وكلمات شكر ووداع لزميل في العمل متقاعد

المحتويات :

1 أفضل رسائل وداع لزملاء العمل


2
كلمات وعبارات وداع لزميل متقاعد معبرة


3
رسائل قصيرة جميلة لوداع زميل عزيز في العمل


4
أجمل عبارات شكر ووداع لزملاء في العمل مؤثرة

يقدم لكم موقع ثروتي هذا الموضوع حول أجمل رسائل وداع لزملاء العمل وعبارات وكلمات شكر ووداع لزميل في العمل متقاعد من خلال عرض أفضل رسائل وداع لزملاء العمل كلمات وعبارات وداع لزميل متقاعد معبرة رسائل قصيرة جميلة لوداع زميل عزيز في العمل أجمل عبارات شكر ووداع لزملاء في العمل مؤثرة.

قد نتعرّض في الكثير من الأحيان إلى اتخاذ قرارات قد تكون ضروريّة جدًا بالنّسبة لنا على الرّغم من صعوبتها وقساوتها، كما هو الحال عندما نضطر لترك مكان العمل ووداع الأصدقاء الّذين يكونون بمثابة الأسرة المحبّة، حيثُ يحتاج الشّخص في تلك المواقف إلى كلمات يُعبّر من خلالها عن شدّة حزنه وأسفه على ضرورة ترك مكان عمله وفراق أصدقائه، رسائل الوداع هي نوع من التواصل الوداعي الحميم بين صاحب العمل أو زميل في العمل لموظف رسمي يغادر الشركة.

ليس من السهل أن تقول وداعا لزملائك في العمل وموظفيك. إنها واحدة من الأوقات الصعبة في العمل عندما نظطر إلى وداع موظفك المفضل. قد يكون من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لقولها أثناء تدفق هذه المشاعر.ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض لكم مجموعة من رسائل وداع لزملاء في العمل.

1 أفضل رسائل وداع لزملاء العمل:

حان الوقت لتوديع شخص يعمل في الشركة أو زميل موظف. حتى لو كنت قد قلت الأشياء المناسبة شخصيا ، فإن كتابة خطاب وداع أو بريد إلكتروني يعزز من العلاقات الاجتماعية .حيث يشيد بالوقت الذي قضيته في العمل معا ويفسح المجال لتعاونات أخرى في المستقبل فيرسل لهم رسالة نصيّة كالآتي:

رسائل وداع لزملاء في العمل 1

adieu

فلكم في مكتبة القلب رفًا خاصًا، ولكم في الروح مرتبة سامقة ومكانة عالية، وكما يقال من دخل الروح يومًا سكن بها دومًا!

إن انتقالي للعمل في مكان آخر لا يعني قطع أوصال المحبة والوصال، ولا يعني رمي ذكرياتي معكم في غياهب الجب والنسيان فكيف أنساكم.

كنتم خير الأخوة وخير الزملاء وخير الأصدقاء وخير الأصحاب، وقضيت معكم وبين جنباته أعذب الأوقات وأحلاها وأجمل اللحظات وأصفاها.

لا يستطيع اللسان التعبير عن كلّ ما في النفس تجاههم، ولكن تأبى النفس إلّا أنّ تبيّن بعض ما يتلجّج في الصدر، ويشتعل في الأعماق ومع عودة الذكريات يعود الأمل.

أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعم الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر.

أشكركم على الفترة التي مضيتها معكم، فقد كنتم مخلصين لي، وأود أن أقول لكم أنني لن أنساكم، شكرًا جزيلًا.
أحب أن أقدم لكم جزيل الشكر على الوقت الممتع الذي قضيته معكم، واحب أن أقول أن الود بيننا لن ينتهي، وسوف أظل أتذكركم، وتتواصل معكم.
شكرًا لكم على إخلاصكم، ودعمكم لي خلال فترة عملي معكم، لن أنسى هذا الدعم، وكذلك لن أنساك.
لن أنساكم، وأتمنى ألا تنسوني، وأريد أن نتواصل بشكل مستمر، لكي لا ينقطع حبل الود بيننا، وأرغب كذلك في أن تدوم الصداقة بيننا، وفي النهاية، أحب أن أشكركم على فترة العمل التي شاركتها معكم.
شكرًا جزيلًا على تعاونكم معي طوال فترة العمل، وأتمنى أن أكون في ذاكرتكم دائمًا

2 كلمات وعبارات وداع لزميل متقاعد معبرة:

يرغب الأشخاص بشكل مستمر في كتابة رسالة توديع زملاء العمل قبل أن يتقاعدوا، وذلك تعبيرًا عن شكرهم لزملائهم، وكذلك لترك بصمة لا تُنسى في ذاكرتهم، امتنانا و تعبيرًا عن حبهم لهم.في مايلي بعض الكلمات والعبارات لوداع زميل متقاعد:

رسائل وداع لزملاء العمل 2

إن الحياة بعد التقاعد عمر جديد يكشف لك عالم كنت غائباً عنه فعليه اكتشاف هذا العالم وأن تكون فرحاً به.

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينير دربك ويطول بعمرك ويكرمك بالصحة والعافية.

قدمت لهذا العمل العديد والعديد، ووجب علينا الشكر والتكريم بشخصكم الفاضل، وهذا أقل ما يمكننا رده إليك جزاء وفائك لعملك.

نسأل الله أن يعطيك الصحة والعافية وأن يجعل جهدك في العمل وإخلاصك له في ميزان حسناتك.

فريق العمل يتمنى لك أن تبقى بحياة سعيدة ورغدة، وأن تتمتع بكل لحظة في حياتك وأن ترافقك السلامة أينما كنت.

سدد الله خطاك وأنار دربك جزاءً لكل ما قمت به من أجل هذا المكان ونتمنى أن تدوم بخير وسعادة.

التكريم لشخصك الكريم والتقدير لشخصك المحترم فنرجو الله أن تهنأ أينما كنت. تتوقف الكلمات عن الشكر والعرفان عمّا قدمته في هذا المكان فلكم جزيل الشكر والتقدير.

التكريم لشخصك الكريم والتقدير لشخصك المحترم فنرجو الله أن تهنأ أينما كنت.
بمناسبة قرار التقاعد يسرني ان ابادلكم التهاني وندعوا الله ان يوفقكم في مسيرتكم الجديدة وسوف تبقى الوجوه التي نعزها لا يمكن أن ننساها مهما بعدت المسافات وانقطعت الإتصالات فهمسات الأحبة والأصدقاء لا ترحل بل تبقى مزروعة في شرايين القلوب.
ان الحياة بعد التقاعد عمر جديد يكشف لك عالم كنت غائباً عنه فعليه اكتشاف هذا العالم وأن تكون فرحاً به.
يسر فريق العمل أن يقدم لشخصكم الفاضل هذا الدرع التكريمي كهدية بسيطة نظير جهدكم الفاضل.
نسال الله ان يعطيك الصحة والعافية وأن يجعل جهدك فى العمل واخلاصك له فى ميزان حسناتك.
يمكن الاستفاده من اوقات الفراغ لديه بالاشتراك فى أحد النوادى الرياضة لتقضيه الاوقات هناك.
إن الحياة بعد التقاعد عمر جديد يكشف لك عالم كنت غائباً عنه…فعليك اكتشاف هذا العالم وأن تكون فرحاً به.

3 رسائل قصيرة جميلة لوداع زميل عزيز في العمل:

من الممكن أن ترسل رسالة تودع فيها أصدقائك في العمل وتشكرهم على الوقت الذي قضيته معهم، قبل أن تذهب من العمل وتتركه، وفيما يلي بعض أجمل الرسائل والعبارات لتوديع زميل عزيز في العمل:

رسائل وداع زملاء العمل 3

قضيت معك أجمل اللحظات، وكنت مستمتع بالعمل بالتعاون معك، وأتمنى أن تكون صداقتنا دائمة، ولا تنتهي إلى هنا، شكرًا جزيلًا على الوقت الممتع الذي شاركناه سويًا في العمل.
لقد كانت فترة جميلة في العمل شاركناها سويًا، وأتمنى أن يدوم التواصل بيننا، وألا نتفارق، من كل قلبي أشكرك على إخلاصك معي.
قبل أن أذهب، أود أن أشكرك على التعاون الذي شاركته معي في العمل، وأحب كذلك أن أشكرك على إخلاصك لي، ومساندتك عندما كنت بحاجة إليك، وأرغب في أن تستمر علاقتنا معًا للأبد.

عندما عملت هنا كنت أول شخص يرشدني وحتى الآن أنت الشخص الوحيد الذي يرشدني، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لي، سأفتقدك.

أود أن أبلغك بشكل شخصي أنني سأغادر منصبي، لقد استمتعت كثيراً بتجربتي في الشركة، وأنا حقاً أقدر الفرصة التي حصلت عليها للعمل معك.

سررت بالعمل معكم، لقد عملت بكل ما أستطيع، وبذلت كل جهد لأكون عادلاً في عملي، فإن أصبت فمن الله، وإن أخطأت فمن نفسي، وأعتذر لكل من قصرت في حقه أو أسأت له.

أود أن أبلغك أنني لم أعد أعمل في الشركة، وسأغادر منصبي الأسبوع المقبل، لقد كنت صديقاً رائعاً وزميلاً مثالياً، دمت بخير

4 أجمل عبارات شكر ووداع لزملاء في العمل مؤثرة:

واستكمالًا لحديثنا عن رسالة توديع زملاء العمل، من الممكن أن نقول إن هناك كلمات كثيرة وعبارات من الممكن أن تقال في الوداع والشكر، من ضمنهم:

يا زملائي الكرام، أقوم بتقديم شكري لكم، على جميع من قدمتموه لي، وذلك من نصائح، ومساعدات لكي أُنجز عملي، شكرًا لكم.
كنت سعيدًا بالعمل معكم للغاية، وأتمنى أن نكون على تواصل دائمًا، ولا ينقطع بيننا الحديث، شكرًا لكم.
أحب أن أشكركم كثيرًا على النصائح التي قدمتموها لي، وأيضًا أشكركم على مساعدتكم لي، وأود إخباركم بأنني لن أنساكم، شكرًا جزيلًا لكم.
أقدم لكم جزيل الشكر من كل قلبي، وأتمنى من الله أن يجعل في طريقكم السعادة والفرحة، والتوفيق في العمل

شكراً مجدداً لأنك كنت الصديق والزميل والناصح. شكرًا لك على كلّ الدّعم والنّوايا الحسنة الّتي أظهرتها لي على مرّ السّنين، سيكون من الصّعب نسيان الذكريات الجميلة والعمل مع زميلٍ غيرك في العمل مثلك، الوداع يا صديقي. اعتني بنفسك في وظيفتك الجديدة، أتمنّى لو كنت زميلك في العمل هناك أيضًا، الأشخاص الّذين ستعمل معهم سيفرحون كثيرًا بوجودك بينهم، وداعًا ولنبقَ على اتّصالٍ يا صديقي. شكرًا لكلّ تلك الأوقات الّتي ساعدتني فيها في المهامّ الّتي لم أتمكّن من القيام بها في الوقت المحدّد، سيكون من الصّعب ملء الفراغ الّذي سيحدثه غيابك، أنا حقًّا سأفتقدك، حظًّا سعيدًا.

نرجو أن نكون قد وفرنا المعلومات الكافية حول أجمل رسائل وداع لزملاء العمل وعبارات وكلمات شكر ووداع لزميل في العمل متقاعد لمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع تواصل معنا من خلال التعليقات.

adieux2

شارك المقال :
Leave a Comment